12 عامًا من الخبرة ، تحقق BSCI من تصنيع أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون.

لغة
VR

نحن نقدم لك 14 قطعة من أغطية السيليكون القابلة لإعادة الاستخدام المتميزة مع 7 أحجام مختلفة للقطر: 2.6 بوصة / 6.6 سم ، 3.7 بوصة / 9.5 سم ، 4.6 بوصة / 11.7 سم ، 5.7 بوصة / 14.5 سم ، 6.5 بوصة / 16.5 سم ، 7.8 بوصة / 20 سم و 9.8 بوصة / 25 سم. 6 أغطية سيليكون شفافة و 6 زرقاء مستديرة لتخزين الطعام. هذه يمكن أن ترضي استخدامك في معظم الحاويات.


أغطية الطعام المصنوعة من السيليكون هذه مصنوعة من السيليكون الصديق للبيئة للطعام ، وخالي من BPA بنسبة 100٪ وغير سام وعديم الرائحة. ملمس ناعم ولن يمزق أو يتشوه. مقاومة الحرارة من 40 درجة فهرنهايت (تجميد) حتى 400 درجة فهرنهايت! لا تتردد في استخدامها لتغطية معظم أنواع الأطعمة ووضعها في الثلاجة والميكروويف وغسالة الصحون حسب احتياجاتك.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

VR

We offers you 14 pcs premium reusable silicone stretch lids with 7 different diameter sizes: 2.6inch/6.6cm, 3.7inch/9.5cm, 4.6inch/11.7cm, 5.7inch/14.5cm, 6.5inch/16.5cm, 7.8inch/20cm and 9.8inch/25cm. 6 clear and 6 Blue round stretch silicone lids for food storage. These can satisfy your use on most containers.


These silicone food covers are made of eco-friendly food grade silicone, 100% BPA-Free and non-toxic as well as odorless. Soft texture and will not tear or warp. Heat Resistance from 40 OF(freezing) up to 400 OF ! You can feel free to use them to cover most kinds of foods and put them in the refrigerator, microwave, and dishwasher as your needs.


Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English