12 عامًا من الخبرة ، تحقق BSCI من تصنيع أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون.

لغة
VR

 فرشاة كريم حفاضات الأطفال مصنوعة من السيليكون المرن النقي وهي آمنة ولطيفة على البشرة الحساسة. السيليكون خالٍ من مادة BPA. حافظ على نظافة أصابعك وافرد الكريم بشكل مريح.


 مطبق كريم الحفاضات ، كريم الحفاضات يصبح أكثر نعومة وسمكًا وأسرع مع الفرشاة الخاصة بنا. ببساطة ضعي كمية وفيرة من الكريم على الفرشاة ثم افركيها على مؤخرة طفلك. بمجرد تغطية الكريم لمؤخرة طفلك تمامًا ، امسحي الفرشاة بقطعة قماش نظيفة! يمكنك استخدامه للفتيان والفتيات.


يصبح نشر كريم الحفاضات بأصابعك أكثر فوضوية عندما يتلوى الأطفال أثناء تغيير الحفاضات. قاعدة الالتصاق سهلة الاستخدام دائمًا لتضع الفرشاة سريعًا في وضع مستقيم على أي سطح مستو. بهذه الطريقة لن تضعي كريم الحفاضات على خزانة طفلك!


 يبلغ قياس هذه الفرشاة بالحجم الكامل 6.25 بوصات تقريبًا ، مما يجعلها الحجم المثالي للسفر. فقط ارميه في حقيبة حفاضاتك وانطلق! ستثبت قاعدتها اللاصقة على أي سطح مستو ، لذا يمكنك إحضارها معك إلى الحمامات العامة عندما تحتاج إلى استخدام طاولة التغيير. لن يلمس رأس أداة التثبيت محطة التغيير أبدًا بفضل قاعدة الالتصاق الثابتة.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Diaper Cream Brush

VR

 The Baby Diaper Cream Brush is made of pure soft flexible silicone and is safe and gentle on sensitive skin. The silicone is BPA-free. Keep your fingers clean and comfortably spread the cream.


 DIAPER CREAM APPLICATOR, Diaper cream goes on smoother, thicker, and faster with our brush. Simply scoop a generous amount of cream onto the brush then rub it on your baby’s butt. Once the cream thoroughly covers your baby’s bottom, wipe the brush clean with a wipe! You can use it for boys and girls.


Spreading diaper cream with your fingers becomes even messier when babies are wiggly during a diaper change.  The handy suction cup base always you to quickly stand the brush upright on any flat surface. This way you won’t get diaper cream all over your baby dresser!


 This full size Brush measures at approximately 6.25 inches, making it the perfect size for travel. Just toss in your diaper bag and go! Its suction cup base will secure to any flat surface, so you can bring it with you into public restrooms when you need to use the changing table. The head of the applicator will never touch the changing station thanks to the firm suction cup base.


Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English