12 عامًا من الخبرة ، تحقق BSCI من تصنيع أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون.

لغة
VR

من خلال القمع الكبير متعدد الأغراض ، ضعه فقط على الزجاجات أو العلب ، ثم اسكب برطمانات الفاكهة الطازجة ، والقهوة اللذيذة ، والحلوى الحلوة ، إلخ. الفم الذي يبلغ عرضه 1.65 بوصة كبير بما يكفي لنقل معظم الأطعمة.


مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، مجموعة قمع المطبخ صديقة للبيئة وآمنة بنسبة 100٪. مقاومة للبرودة والحرارة من -40 درجة مئوية حتى 482 درجة مئوية ، وهي أكثر أمانًا ومتانة من الأقماع البلاستيكية أو المعدنية.


4 أحجام مختلفة للقمع: مجموعة مسارات التحويل الكبيرة / المتوسطة / الصغيرة / الصغيرة الخاصة بنا رائعة

أو تعبئة الزجاجات ، ونقل السوائل ، والزيوت العطرية ، والفاصوليا ، والملح ، والمكونات الجافة إلى الجرار الضيقة ، والتعليب أو القوارير ، وإضافة مسحوق المشروبات الممزوجة في زجاجة ماء. ستلبي جميع احتياجات أسرتك ، وتجعل مطبخك ومناطق العمل الخاصة بك نظيفة ومرتبة.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

VR

With our multi-purpose large funnel, just put it on bottles or cans, then pouring fresh fruit jars, delicious coffee, sweet candy etc. The 1.65 inches wide mouth is large enough for transferring most food.


Made of premium quality silicone, our kitchen funnel set is environmentally friendly and 100% food grade safe. Cold and heat resistant from -40℉ up to 482℉, safer and more durable than plastic or metal funnels .


4 Different Funnel Sizes: Our Large/ medium/ small/ mini funnels set are great f

or filling bottles, transferring liquids, essential oil, beans, salt, dry ingredients to narrow jars, canning or flasks, adding powdered drink mixes into water bottle. They will meet all filling needs for your family, makes your kitchen and work areas will remain clean and tidy.


Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English