12 عامًا من الخبرة ، تحقق BSCI من تصنيع أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون.

لغة
VR

مواد ذات جودة عالية: قوالب صابون سيليكون TDHDIKE مصنوعة من سيليكون عالي الجودة وصحي وصديق للبيئة. غير قابل للانزلاق ، مقاوم للماء ، مقاوم للحرارة ، متين ومستقر ، ليس من السهل تشويهه أو تمزيقه.

تطبيقات واسعة: قوالب أساسية DIY ، يمكن استخدامها لصنع صابون ملون جميل ، يمكنك تضمينها في ملحقات صغيرة لتتناسب مع الأنماط المختلفة ، كما يمكنك استخدام 6 قوالب من السيليكون لتجويف الحلويات الخاصة بك ، والكعك ، والكعك ، والبراوني ، والتورتيلا ، تشيز كيك ، بانا قطن ، بودينج ، جيلي ، إلخ.

سهل الاستخدام& التنظيف: ما عليك سوى سكب وصفتك المفضلة في القالب ، بعد أن تبرد تمامًا ، ثم اقلبها رأسًا على عقب ، ثم انبثقت للخارج بضغطة بسيطة من الأسفل. قوالب الصابون المصنوعة من السيليكون قابلة للغسل (يمكن غسلها في غسالة الأطباق) ومرنة ولا تتلاشى ولا تترك بقعًا.

مقاومة درجة الحرارة: -20 ~ 446 ℉ (-30 ~ 230 ℃) يمكن استخدامها في الفرن ، المايكرويف ، الثلاجة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

VR

Quality Material: TDHDIKE Silicone Soap Molds Made of High Quality Silicone, Healthy and Environmentally Friendly. Non-Skid, Waterproof, Heat-Resistant, Durable and Stable, not easy to deform or tear up.

Wide Applications: DIY Essential Molds, Can be Used to Make Beautiful Colored Soap, You can Embed in Small Accessories to Match Different Styles, can Also use Our 6 Cavity Silicone Molds to Make Your own Special Desserts, Buns, Muffins, Brownies, Tortillas, Cheesecake, Panna Cotton, Pudding, Jelly, etc.

Easy to Use & Clean: Simply pour your favorite recipe in the mold, After cool completely, then turn it upside down, pop right out with a little push from the bottom. The Silicone Soap Molds are Washable(dishwasher safe), Flexible, Non-Fading, Non-Staining.

Temperature Resistance: -20℉~446℉(-30℃~230℃) Can Be Used in Oven, Microwave Oven, Refrigerator.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English