12 عامًا من الخبرة ، تحقق BSCI من تصنيع أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون.

لغة
VR

ملقط المطبخ Hotec شديد التحمل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قوي ، مقاوم للحرارة ، مضاد للصدأ ، مضاد للتآكل ، خفيف الوزن ، سهل التعامل معه ، مثل الجديد إلى الأبد. ملقط الطعام هذا له 3 أحجام ، معيار 9" ملاقط تقديم كبيرة الحجم 12" ملاقط شواء و حجم كبير جدا 16" تونغ الطعام.


تتميز مجموعة ملاقط المطبخ هذه بآلية قفل ، وسحب الحلقة للقفل وادفعها لإلغاء القفل ، وتشغيل سهل للغاية. قم بتعليقها بالحلقة المعلقة بعد الاستخدام أو ضعها في الدرج عن طريق سحب الحلقة لقفلها ، مما يوفر المساحة.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

VR

The heavy duty Hotec kitchen tongs built with stainless steel, sturdy, heat resistance, anti-rust, anti-corrosion, light weight, easy to handle, like new forever. This tongs for cooking has 3 sizes, standard 9" serving tongs and large sized 12" BBQ grill tongs and extra large size 16" food tong.


This kitchen tongs set has locking mechanism, pull the ring for lock and push for unlock, super easy operation. Hang them with the hanging loop after use or put in the drawer by pulling the ring to lock it, space saving.


Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English