12 عامًا من الخبرة ، تحقق BSCI من تصنيع أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون.

لغة
VR

كوب السفر القابل للطي مصنوع من سيليكون درجات الطعام ، حافة مضمونة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغطاء بلاستيكي. سهل الغسل ، عديم الرائحة ، غير متسخ ، متين ، مرن& قابلة لإعادة الاستخدام. يمكن أن يحل الكوب القابل للطي مشكلة الشرب الخاصة بك. يمكنك أيضًا طهي بعض المشروبات الساخنة وتسخين الطعام بواسطة فنجان السيليكون القابل للطي مثل القهوة ، لأن المادة مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة ، لذا لا'لا تقلق بشأن كسر بناء الكأس.


قم بتحديث التصميم القابل للطي ، وتوفير المساحة ، و 0.59 بوصة فقط عند الانهيار ، وتناسب جيبك ، وحقيبتك ، وحقيبة الظهر ، وحقيبة السفر ولا تشغل مساحة ، وهي مثالية للتنزه في الهواء الطلق ، والتخييم ، والسفر ، والفعاليات الرياضية. كما أنها مريحة جدًا للتنظيف. ما عليك سوى فتحه بقليل من الماء لغسله. السطح الأملس لن يجعل بقايا الطعام.


يمكن تعليقه على حقيبة بحبل يد ضام وخطاف محمول. - سهولة القراءة مع القياس داخل الكوب. - أسهل بكثير في الإمساك والشرب من حافة الكأس المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. - غطاء محكم يمنع أي غبار وأوساخ من الاقتراب. يضمن التصميم القوي المرونة والصلابة. القاعدة الصلبة الآمنة والحلقة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تجعل الكوب مريحًا للإمساك به وحمله بأمان.


 السعة 9.22 أونصة (270 مل). قبل الطي ، القطر العلوي 3.74 بوصة ، القطر السفلي 1.77 بوصة& ارتفاع 3.35In. بعد الطي ، الارتفاع 0.59 بوصة فقط ، تتراوح درجة الحرارة من -40 درجة فهرنهايت إلى 480 درجة فهرنهايت. الحجم الصغير القابل للطي والوزن الخفيف جعلهما يستخدمان في المنزل وفي الهواء الطلق. يمكن تكييف التصميم القابل للطي مع أي مناسبة تقريبًا ، سواء كانت الرياضة في الهواء الطلق ، أو الراحة في الأماكن المغلقة ، أو الحفلات الموسيقية ، أو الملاعب الرياضية ، أو تسلق الجبال ، أو التخييم ، أو ركوب الدراجات ، أو السياحة ، أو ملاعب كرة القدم ، إلخ.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Silicone Collapsible Cup

VR

The collapsible travel cup made of food grades silicone, guaranteed stainless steel rim and plastic lid. Easy to wash, odorless, non-staining, durable, flexible & reusable. A folding mug can solve your drinking problem. You can also cook some hot drinks and heat food by the collapsible silicone cup like coffee, because the material is resistant to high temperatures, so don't worry about breaking the cup construction.


Update the collapsible design, space saving and only 0.59In when collapsed, fits well in your pocket, purse, backpack, suitcase and takes up no space, ideal for outdoor hiking, camping, travel, and sport events. It is also very convenient to clean. You only needs to be opened with a little water to wash it. The smooth surface will not make food residue.


Can be hung on the bag of a connective hand rope and portable hook. - Easy to read with the measuring inside of the cup. - Much easier to hold and drink from the stainless steel rim of the cup. - Tight fitting the lid prevents any dust and dirt to get close. The sturdy design guarantees flexibility with rigidity. The solid secure base and the stainless steel ring make the mug comfortable to hold and safely to carry.


 The capacity 9.22oz(270ml). Before folding, the Top diameter 3.74In, Bottom diameter 1.77In & Height 3.35In. After folding, the Height only 0.59In, temperature range from -40F to 480F. The small collapsible volume and light weight made them both of these use for home and outdoors. The folding design can be adapted to almost any occasion, whether it is outdoor sports, indoor rest, concerts, sports fields, mountain climbing, camping, cycling, tourism, football fields, etc.


Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English